مؤشر رضا العملاء عن الخدمات الرقمية

مشاركتك تمكننا من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطوير خدماتنا.

تهمنا مشاركتك في استطلاع رضا العملاء مباشرة بعد إتمامك لكل خدمة رقمية وهو أهم الوسائل التي تمكننا من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم ووضع الخطط التصحيحية لتطوير خدماتنا. 

وتتم متابعة النتائج بشكل مستمر من قبل فريق متخصص يعمل على تصميم خدمات الحكومة الرقمية بناء على احتياجات المستخدم ويرتكز على تقديم تجربة استخدام متميّزة، ويتم تحديث الخدمات بشكل دوري وفقاً لآراء ومقترحات العملاء من خلال هذا الاستطلاع. 

يمكنك المشاركة في استطلاع قياس رضا العملاء عن الخدمات الرقمية من خلال الإشارة إلى مستوى رضاك عن التجربة التي مررت بها عند الاستفادة من أي من الخدمات على البوابة الوطنية bahrain.bh

اطلع على نتائج قياس رضا العملاء.

eServices

Use the provided eServices immediately, effortlessly, and around the clock Go to eServices Portal.

Government Services Catalogue

Find information about the offered government services across different channels Browse Services Catalogue.

Content Last Updated: ٠٢ أبريل, ٢٠٢٥

هل هذه الصفحة مفيدة لك؟
شاركنا تعليقك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}