بصفتك شركة مسجلة لأغراض القيمة المضافة، يتعين عليك تقديم إقرار القيمة المضافة في نهاية فترة القيمة المضافة والذي يتضمن على القيمة المضافة للتوريدات التي قمت بها، والمدفوعة على المشتريات، بالإضافة إلى معلومات أخرى. يجب على الخاضعين للقيمة المضافة المسجلين تقديم الإقرارات الخاصة بهم عبر البوابة الإلكترونية للجهاز. البوابة الإلكترونية للجهاز الوطني للإيرادات للمزيد من التفاصيل حول خطوات تقديم الإقرار، يمكن الرجوع إلى صفحة إقرار القيمة المضافة. في حال عدم تقديم إقرار القيمة المضافة خلال فترة التقديم المحددة، فإن الجهاز الوطني للإيرادات لديه الحق في تقدير القيمة المضافة عن الفترة المعنية وذلك وفقًا للأحكام التي تنص عليها المادة (36) من قانون القيمة المضافة (56 صفحة، 821 كيلوبايت، PDF) . يمكنك تسوية مستحقات القيمة المضافة المستحقة بسهولة إلكترونياً من خلال خدمة سداد فواتير القيمة المضافة وخدمة فواتير. لتقديم الاقتراحات والاستفسارات يمكنك التواصل مع الجهاز الوطني للإيرادات. الاتصال بالجهاز الوطني للإيرادات