رصد ملاحظات العملاء
تكرس حكومة مملكة البحرين جهودها لسماع صوت المواطنين، حيث تلتزم جميع الجهات الحكومية بالإبلاغ عن مدى استفادتها من صوت المواطن في إنشاء أو تحسين الخدمات أو اتخاذ قرارات أفضل. ويساهم المواطنون في تحسين الأداء الحكومي من خلال إبداء الملاحظات البناءة حول الخدمات الحكومية ، وبناءً على الملاحظات الواردة ، تتخذ الجهة الحكومية إجراءات لتعديل العمليات وإضافة خدمات جديدة ومحسّنة للجمهور.
كما يتم استخدام نظام تواصل وتطبيق تواصل للحصول على ملاحظات العملاء من خلال خدمة "الشكر والثناء" لتمكين العملاء من تقديم الشكر والتقدير لموظفي الحكومة أو لجهة حكومية أو لخدمة حكومية على أدائهم وإنجازهم المتميز وتقديمهم لخدمة استثنائية في خدمة أفراد المجتمع، بشكل يلبي أو يتجاوز التوقعات.
وتهدف هذه الخدمة إلى تقدير وتشجيع موظفي القطاع العام والجهات الحكومية على الاستمرار في تقديم الخدمات بأفضل جودة وتحفيزهم على تحسين تجربة العملاء في القطاع الحكومي.
- الإجراءات التطويرية بناءً على التغذية الراجعة
- المستشار
- برنامج "تقييم"
- تفاعلات المستخدمين من خلال منصات مختلفة
- دراسة رضا العملاء
- دليل خدمة العملاء الموحد
- رضا العملاء بمراكز بطاقة الهوية
- رضا العملاء عن الخدمات الإلكترونية
- فكرة
- مسابقات الهاكاثون
- مفاهيم يقترحها المواطنون من خلال جائزة التميز للحكومة الإلكترونية
- مقترحاتكم على نظام تواصل
eServices
Use the provided eServices immediately, effortlessly, and around the clock Go to eServices Portal.
Government Services Catalogue
Find information about the offered government services across different channels Browse Services Catalogue.
Content Last Updated: ٠٦ سبتمبر, ٢٠٢٣