رضا العملاء بمراكز بطاقة الهوية
تحرص حكومة مملكة البحرين على تقديم أفضل تجربة للعملاء في مراكز خدمة بطاقات الهوية في جميع أنحاء المملكة. ويعتبر قياس رضا العملاء المؤشر الرئيسي لتحقيق المستوى المطلوب من تجربة العميل، ويتم ذلك من خلال تمكين العملاء من تقييم خدمات مراكز بطاقة الهوية من خلال تطبيق تواصل عبر مسح الرمز الخاص على مكاتب الخدمة، ويساهم التقييم في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء في مراكز خدمة بطاقات الهوية.
اطلع على نتائج تقييم رضا العملاء لمراكز بطاقة الهوية:
eServices
Use the provided eServices immediately, effortlessly, and around the clock Go to eServices Portal.
Government Services Catalogue
Find information about the offered government services across different channels Browse Services Catalogue.
Content Last Updated: ٢٥ أغسطس, ٢٠٢٤