"دليل خدمة العملاء الموحد لحكومة مملكة البحرين" هو دليل حكومي تم تطويره لتزويد الموظفين بالأدوات والمعارف الأساسية لتحقيق التميز في خدمة العملاء، وتزويدهم بإرشادات واضحة عن كيفية التواصل مع العملاء سواء في مراكز الخدمة الفعلية، أو مراكز الاتصال، أو عبر القنوات الافتراضية بالإضافة الى إرشادات للتعامل مع شكاوى العملاء، وذلك بهدف تقديم الخدمة وفق أعلى مستويات الجودة ولرفع مستوى رضا العملاء وتحسين الخدمة الحكومية.
بإمكانك الاستفادة بشكل مباشر و على مدار الساعة من الخدمات الإلكترونية المتاحة لك الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.
للاطلاع ومعرفة تفاصيل الخدمات التي توفرها الحكومة عبر مختلف القنوات الاطلاع على دليل الخدمات الحكومية.
آخر تحديث للمحتوى: ٠٣ يونيو، ٢٠٢٣
نعتذر لأي إزعاج، النظام لا يعمل حالياً. الرجاء المحاولة لاحقاً.