برنامج الموظف الحكومي المتميز في خدمة العملاء

الارتقاء بتجربة العملاء والخدمة العامة من أجل بحرين أفضل

أطلق برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية (تقييم) برنامج الموظف الحكومي المتميز في خدمة العملاء، وذلك في إطار جهود مملكة البحرين للارتقاء بكفاءة الخدمات الحكومية وتحسين تجربة العملاء.

تلعب هذه المبادرة دورًا محوريًا في تعزيز الشراكة مع جمهور العملاء من خلال المساهمة في تطوير الخدمات الحكومية حسب المشاركة في استطلاع الرأي الذي يتم تفعيله للعميل بعد انتهاء الخدمة. حيث يقيس الاستبيان القصير ضمن استطلاع الرأي تجربة العميل في الاستفادة من الخدمة الحكومية ويغذي عملية صنع القرار لتحقيق التنمية المستدامة في القطاع الحكومي.

أهداف البرنامج

  • تحسين الخدمات الحكومية وأداء القطاع العام من خلال معايير موحدة.
  • تعزيز روح التنافسية بين موظفي خدمة العملاء في الجهات الحكومية.
  • تحسين تجربة العملاء ورفع مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة.

آلية عمل البرنامج

  1. إرسال استبيان قصير إلى العميل كرسالة مباشرة عبر تطبيق "الواتس أب" بمن الحساب الرسمي (97317377232+) وذلك بعد إتمام الخدمة في مركز الخدمة الحكومية.
  2. مشاركة العميل في استطلاع الرأي بناءاً على تجربته في الاستفادة من الخدمة الحكومية في المركز.
  3. جمع نتائج استطلاع الرأي وعرض الملاحظات في منصات تفاعلية لمعنيين في الجهات الحكومية.
  4. متابعة تقديم الخدمات الحكومية وتقدير التميز لرفع مستويات الكفاءة في الأداء الحكومي.

الجهات المشاركة في البرنامج

تشارك في البرنامج الجهات الحكومية التي تقدم خدماتها من خلال مراكز خدمة تستقبل جمهور العملاء. وتدرج ضمن القائمة التالية:

وسوف يواصل البرنامج التوسع ليشمل المزيد من الجهات الحكومية في المراحل المقبلة.

لمعرفة المزيد عن خدمات الجهات الحكومية الرسمية في مملكة البحرين، يُرجى زيارة دليل الخدمات الحكومية.

الخدمات الإلكترونية

بإمكانك الاستفادة بشكل مباشر و على مدار الساعة من الخدمات الإلكترونية المتاحة لك الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.

دليل الخدمات الحكومية

للاطلاع ومعرفة تفاصيل الخدمات التي توفرها الحكومة عبر مختلف القنوات الاطلاع على دليل الخدمات الحكومية.

آخر تحديث للمحتوى: ٢٠ أغسطس، ٢٠٢٥

Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}