أفضل الممارسات في خدمات العملاء الحكومية

تحسين الخدمات لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير التواصل الفعال.

تعزيز فاعلية وكفاءة خدمات العملاء الحكومية يعد من أولويات الاستراتيجية الحكومية، والتي تهدف إلى تحقيق أعلى معايير الجودة وتمكين الأفراد والمؤسسات من الاستفادة من الخدمات بسهولة وسرعة. تتضمن أفضل الممارسات في هذا المجال توفير قنوات اتصال متعددة ومتنوعة للعملاء، وتدريب وتأهيل الموظفين في خدمة العملاء، وتبسيط العمليات واستخدام التكنولوجيا الحديثة، مع التركيز على تحسين تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل فعال وفي الوقت المناسب.

رئيس وأعضاء لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية متحدثين حول أفضل الممارسات في خدمات العملاء الحكومية (فيديو، 13 دقيقة و 02 ثانية )

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة صفحة تقييم مراكز الخدمة الحكومية.

 

آخر تحديث للمحتوى: ١٠ يوليو، ٢٠٢٤

Chat Icon
Complementary Content
${loading}