برنامج الموظف الحكومي المتميز في خدمة العملاء
مشاركتك لها دور كبير في تطوير مستوى تقديم الخدمات الحكومية وجودة خدمة العملاء.
برنامج الموظف الحكومي المتميز في خدمة العملاء هو برنامج وطني لتقييم أداء موظف خدمة العملاء في مراكز الخدمة الحكومية بمملكة البحرين. يهدف هذا البرنامج إلى تحفيز موظفي خدمة العملاء بالجهات الحكومية وتعزيز التنافسية بينهم وتطوير مهاراتهم لتقديم أفضل أداء للمواطنين والمقيمين وتحسين مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم وذلك من خلال استبيان قصير يتم إرساله للعميل كرسالة نصية (واتساب) فور الانتهاء من الخدمة لتقييم الموظف وفقاً لمعايير الأداء الرئيسية وهي الكفاءة، والتواصل والاحترافية، والسرعة في تقديم الخدمة. وسيتم الإعلان عن النتائج بشكل ربع سنوي وسنوي وتكريم الموظفين المتميزين ووضع الخطط التدريبية. ويعتبر هذا البرنامج أحد المبادرات التي تعكس جهود الحكومة نحو تعزيز مبدأ الشفافية في تقديم الخدمات الحكومية، كما أن مشاركة العملاء في هذا البرنامج لها دور كبير في تطوير مستوى تقديم الخدمات الحكومية وجودة خدمة العملاء بالجهات الحكومية في مملكة البحرين.
آخر تحديث للمحتوى: ٢٤ أغسطس، ٢٠٢٣