رضا العملاء عن الخدمات الإلكترونية

تعتبر الخدمات الإلكترونية من أهم العناصر الرئيسية للبوابة الوطنية bahrain.bh وباقي القنوات الإلكترونية، والمحرك الرئيسي لعملية التحول الإلكتروني للقطاع العام. ولذلك، فإن استطلاع رضا العملاء مباشرة بعد إتمام كل خدمة إلكترونية هو من أهم الوسائل التي تمكننا من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم ووضع الخطط التصحيحية لتطوير خدماتنا.

تتميز معظم خدمات الحكومة الإلكترونية بتصميم يرتكز على تجربة المستخدم بناء على احتياجاته، ويتم تحديثها بشكل دوري وفقاً لآراء ومقترحات المستخدمين من العملاء.
 

الخدمات الإلكترونية

بإمكانك الاستفادة بشكل مباشر و على مدار الساعة من الخدمات الإلكترونية المتاحة لك الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.

دليل الخدمات الحكومية

للاطلاع ومعرفة تفاصيل الخدمات التي توفرها الحكومة عبر مختلف القنوات الاطلاع على دليل الخدمات الحكومية.

آخر تحديث للمحتوى: ٢٩ مايو، ٢٠٢٣

هل هذه الصفحة مفيدة لك؟
شاركنا تعليقك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}