رضا العملاء عن الخدمات الإلكترونية

تعتبر الخدمات الإلكترونية من أهم العناصر الرئيسية للبوابة الوطنية bahrain.bh وباقي القنوات الإلكترونية، والمحرك الرئيسي لعملية التحول الإلكتروني للقطاع العام. ولذلك، فإن استطلاع رضا العملاء مباشرة بعد إتمام كل خدمة إلكترونية هو من أهم الوسائل التي تمكننا من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم ووضع الخطط التصحيحية لتطوير خدماتنا.

تتميز معظم خدمات الحكومة الإلكترونية بتصميم يرتكز على تجربة المستخدم بناء على احتياجاته، ويتم تحديثها بشكل دوري وفقاً لآراء ومقترحات المستخدمين من العملاء.
 

آخر تحديث للمحتوى: ٢٩ مايو، ٢٠٢٣

Chat Icon
Complementary Content
${loading}