تقييم مراكز الخدمة الحكومية (برنامج تقييم)

نهدف لتحسين الأداء الحكومي للارتقاء بكفاءة الخدمات وجودتها وتعزيز رضا العملاء.

تم إطلاق برنامج "تقييم" حرصاً من حكومة مملكة البحرين على الحفاظ على أعلى مستوى من التميّز على صعيد جميع خدماتها المقدمّة للجمهور. وعليه، تم تدشين البرنامج في العام 2018 مع التركيز على تقييم مراكز الخدمات الحكوميّة داخل المملكة. والذي يهدف إلى تحسين الأداء الحكومي على مستوى مختلف مراكز الخدمات الحكوميّة الفعليّة / الافتراضيّة للارتقاء بكفاءة الخدمات وجودتها وتعزيز رضا العملاء. وتتم عملية التقييم عبر لجنة وطنيّة من الخبراء، مع ضمان مراعاة مبادئ الشموليّة والموضوعيّة. 

الخدمات الإلكترونية

بإمكانك الاستفادة بشكل مباشر و على مدار الساعة من الخدمات الإلكترونية المتاحة لك الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.

دليل الخدمات الحكومية

للاطلاع ومعرفة تفاصيل الخدمات التي توفرها الحكومة عبر مختلف القنوات الاطلاع على دليل الخدمات الحكومية.

آخر تحديث للمحتوى: ١٠ يوليو، ٢٠٢٤

هل هذه الصفحة مفيدة لك؟
شاركنا تعليقك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}