دليل خدمة العملاء الموحد
"دليل خدمة العملاء الموحد لحكومة مملكة البحرين" هو دليل حكومي تم تطويره لتزويد الموظفين بالأدوات والمعارف الأساسية لتحقيق التميز في خدمة العملاء، وتزويدهم بإرشادات واضحة عن كيفية التواصل مع العملاء سواء في مراكز الخدمة الفعلية، أو مراكز الاتصال، أو عبر القنوات الافتراضية بالإضافة الى إرشادات للتعامل مع شكاوى العملاء، وذلك بهدف تقديم الخدمة وفق أعلى مستويات الجودة ولرفع مستوى رضا العملاء وتحسين الخدمة الحكومية.
عرض دليل خدمة العملاء الموحد لحكومة مملكة البحرين (713 كيلوبايت، 16 صفحة، PDF)
- الإجراءات التطويرية بناءً على التغذية الراجعة
- المستشار
- برنامج "تقييم"
- تفاعلات المستخدمين من خلال منصات مختلفة
- دراسة رضا العملاء
- رصد ملاحظات العملاء
- رضا العملاء بمراكز بطاقة الهوية
- رضا العملاء عن الخدمات الإلكترونية
- فكرة
- مسابقات الهاكاثون
- مفاهيم يقترحها المواطنون من خلال جائزة التميز للحكومة الإلكترونية
- مقترحاتكم على نظام تواصل
الخدمات الإلكترونية
بإمكانك الاستفادة بشكل مباشر و على مدار الساعة من الخدمات الإلكترونية المتاحة لك الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.
دليل الخدمات الحكومية
للاطلاع ومعرفة تفاصيل الخدمات التي توفرها الحكومة عبر مختلف القنوات الاطلاع على دليل الخدمات الحكومية.
آخر تحديث للمحتوى: ١٢ يونيو، ٢٠٢٣