رضا العملاء عن الخدمات الإلكترونية
تعتبر الخدمات الإلكترونية من أهم العناصر الرئيسية للبوابة الوطنية bahrain.bh وباقي القنوات الإلكترونية، والمحرك الرئيسي لعملية التحول الإلكتروني للقطاع العام. ولذلك، فإن استطلاع رضا العملاء مباشرة بعد إتمام كل خدمة إلكترونية هو من أهم الوسائل التي تمكننا من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم ووضع الخطط التصحيحية لتطوير خدماتنا.
تتميز معظم خدمات الحكومة الإلكترونية بتصميم يرتكز على تجربة المستخدم بناء على احتياجاته، ويتم تحديثها بشكل دوري وفقاً لآراء ومقترحات المستخدمين من العملاء.
- الإجراءات التطويرية بناءً على التغذية الراجعة
- المستشار
- برنامج "تقييم"
- تفاعلات المستخدمين من خلال منصات مختلفة
- دراسة رضا العملاء
- دليل خدمة العملاء الموحد
- رصد ملاحظات العملاء
- رضا العملاء بمراكز بطاقة الهوية
- فكرة
- مسابقات الهاكاثون
- مفاهيم يقترحها المواطنون من خلال جائزة التميز للحكومة الإلكترونية
- مقترحاتكم على نظام تواصل
آخر تحديث للمحتوى: ٢٩ مايو، ٢٠٢٣