قنوات تقديم الخدمات الحكومية

توفر حكومة مملكة البحرين عدة قنوات للمواطنين والمقيمين لتمكينهم من أداء خدماتهم عبر الإنترنت في أي مكان وزمان وفقًا لاحتياجاتهم.

تركز قنوات تقديم الخدمات على توفير خصائص فريدة للعملاء متوفرة أي وقت، وسهلة الاستخدام، مع واجهة استخدام غير معقدة ومتعددة اللغات لضمان عدم ترك أي شخص بدون خدمات حكومية عبر الإنترنت.

طورت الحكومة القنوات التالية من خلال ملاحظات العملاء المستمرة واستطلاعات رضا العملاء لتحسين وظائف كل قناة والخدمات المقدمة عبرها:

البوابة الوطنية (bahrain.bh)

bahrain.bh هي البوابة الوطنية لمملكة البحرين وهي محطتك الأولى للعثور على الخدمات والمعلومات الحكومية ، وهي متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية. توفر لك البوابة الوطنية bahrain.bh المعلومات والخدمات الحكومية الالكترونية، كما أنها تسهل تواصلك مع الجهات الحكومية المختلفة للمساعدة في تحسين جودة الخدمات الحكومية وخدمتك بشكل أفضل.

يتماشى هذا الموقع مع رؤية البحرين الاستراتيجية 2030 وتتم إدارته من قبل هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.

متجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية (تطبيقات الأجهزة الذكية)

يضم متجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية جميع التطبيقات المقدمة من مختلف الجهات الحكومية في مملكة البحرين. ويوفر لك متجر التطبيقات وصفًا موجزًا ​​للتطبيق ولقطات الشاشة ذات الصلة وتقييمات التطبيق المتاحة لكل تطبيق. ويتم إدارة متجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية من قبل هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.

مركز اتصال الخدمات الحكومية

مركز اتصال الخدمات الحكومية هو مركز اتصال على مدار الساعة بين الجمهور والجهات الحكومية في المملكة. ويقدم المركز خدمات الحكومة الإلكترونية من خلال رقم مجاني موحد يسهل تذكره 80008001 يعمل يومياً على مدار 24 ساعة في اليوم.

منصات الخدمة الذاتية

توفر أجهزة الخدمة الذاتية خدمات حكومية مختارة مع ميزات إضافية ضمن المنصة مثل قارئ بصمة الأصابع وقارئ بيانات بطاقة الهوية. وتوفر الأجهزة أيضًا خدمات الدفع الإلكتروني نقدًا أو ببطاقات الائتمان / الخصم، مع خيار طباعة الإيصالات والمستندات. وقد تم تطوير شاشات اللمس في الأكشاك لتعمل بشكل أسهل وأسرع.

آخر تحديث للمحتوى: ٢٢ أغسطس، ٢٠٢٣

هل هذه الصفحة مفيدة لك؟
شاركنا تعليقك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}