رضا العملاء بمراكز بطاقة الهوية
تحرص حكومة مملكة البحرين على تقديم أفضل تجربة للعملاء في مراكز خدمة بطاقات الهوية في جميع أنحاء المملكة. ويعتبر قياس رضا العملاء المؤشر الرئيسي لتحقيق المستوى المطلوب من تجربة العميل، ويتم ذلك من خلال تمكين العملاء من تقييم خدمات مراكز بطاقة الهوية من خلال تطبيق تواصل عبر مسح الرمز الخاص على مكاتب الخدمة، ويساهم التقييم في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء في مراكز خدمة بطاقات الهوية.
اطلع على نتائج تقييم رضا العملاء لمراكز بطاقة الهوية:
آخر تحديث للمحتوى: ٢٥ أغسطس، ٢٠٢٤